مشاهدة :

مشاهدة : 1178

الكوكب المراكشي يتلقى خسارة غير مستحقة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة

الكوكب المراكشي يتلقى خسارة غير مستحقة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة


تلقى فريق الكوكب المراكشي خسارة غير مستحقة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة، بنتيحة هدفين دون مقابل، في المباراة التي لعبت زوال يومه الجمعة 10 دجنبر بملعب أحمد فانا بالدشيرة في أكادير، لحساب الجولة 12 من بطولة القسم الوطني الاحترافي الثاني.
وعرفت مجريات المواجهة تضييع سيل من الأهداف السانحة للتسجيل من طرف فارس النخيل، خاصة بواسطة المهاجمين يوسف مهري وأيمن بلعايدي، قبل أن يأتي الهدف الأول ضد مجرى اللعب في الدقيقة 73، ثم أضاف لاعبو الفريق المستضيف الهدف الثاني في الدقيقة 88 عن طريق ضربة جزاء.
وتعتبر هذه الهزيمة التاسعة لفريق الكوكب هذا الموسم من أصل 12 مباراة، منها ثلاث تعادلات وصفر انتصار، ليتجمد رصيد النادي الأحمر في ثلاث نقاط في الصف الأخير من جدول الترتيب.

5 commentaires sur “الكوكب المراكشي يتلقى خسارة غير مستحقة أمام مضيفه أولمبيك الدشيرة

  1. 861676 933415Most heavy duty trailer hitches are developed employing cutting edge computer aided models and fatigue stress testing to ensure optimal strength. Share new discoveries with your child and maintain your child safe by purchasing the correct design for your lifestyle by following the Perfect Stroller Buyers Guideline. 608954

  2. 455835 696088Ive read several very good stuff here. Surely value bookmarking for revisiting. I surprise how significantly effort you put to create one of these exceptional informative internet site. 14826

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :