مشاهدة : 2,166

اتفاقية شراكة بين المكتب النقابي الجهوي للبنوك المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل وشركة « MANISS ATUTO » لصالح مستخدمي الأبناك بجهة مراكش آسفى.

اتفاقية شراكة بين المكتب النقابي الجهوي للبنوك المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل وشركة « MANISS ATUTO » لصالح مستخدمي الأبناك بجهة مراكش آسفى.


عرف مقر شركة « MANISS AUTO » أمس الخميس 09 دجنبر 2021 توقيع اتفاقية شراكة بين المكتب النقابي الجهوي للبنوك المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل وشركة MANISS AUTO »، توقيع الإتفاقية كان بحضور أعضاء النقابة المذكورة إلى جانب الأطر الإدارية للشركة.


وفي تصريح لمراكش7 قال الكاتب العام الجهوي لقطاع البنوك بجهة مراكش آسفى « زكرياء أيت علي اومنصور » أنه تم التفاوض مع الشركة المذكورة لإستفادة مستخدمي القطاع البنكي بجهة مراكش آسفى من شروط تفضيلية، وامتيازات مهمة، وأضاف الإطار البنكي أن المبادرة هي اجتهاد على المستوى الجهوي، وسيتم العمل على تعزيز القطاع بإتفاقيات أخرى والتي ستعود بالنفع على مستخدمى القطاع.


وفي السياق ذاته قال المسؤول التجاري في الشركة « مانيس أوطو » بجهة مراكش آسفى، أن الإتفاقية تأتي في إطار انفتاح الشركة على الفاعلين الإقتصاديين، ومن خلالها سيتم تمكين المستخدمين الإستفاذة من إمتيازات متعلقة بأثمنة السيارات، مع استفادتهم من خدمات بعد البيع، وأضاف المتحدث أنه سبق للشركة أن وقعت شراكات وكانت نتائجها جيدة من حيث جودة الخدمات ومواكبة المشاكل التي قد تحدث على مستوى السيارات، مضيفا أنه سيتم تحديد خدمات ووضع أطر بشرية رهن إشارة المستخدمين لتسريع دراسة الملفات والاستفاذة من الخدمات.

4 commentaires sur “اتفاقية شراكة بين المكتب النقابي الجهوي للبنوك المنضوي تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل وشركة « MANISS ATUTO » لصالح مستخدمي الأبناك بجهة مراكش آسفى.

  1. 496652 869867Likely to commence a business venture about the refers to disclosing your products and so programs not just to individuals near you, remember, though , to several potential prospects more by way of the www often. earn dollars 152338

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :