مشاهدة :

مشاهدة : 1799

لاعبو الكوكب يضربون عن التداريب لليوم الثاني تواليا في أسبوع حاسم

لاعبو الكوكب يضربون عن التداريب لليوم الثاني تواليا في أسبوع حاسم


قرر بعض لاعبي فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم مقاطعة التداريب لليوم الثاني على التوالي، وذلك للمطالبة بصرف راتب شهري من المستحقات المالية العالقة، والتي حددت في راتبين شهريين، حيث اكتفوا بمتابعة الحصة التي أجريت زوال أمس الثلاثاء بملحق الملعب الكبير لمراكش.

وأجريت حصة أمس الثلاثاء بحضور اللاعبين الصاعدين من فئة الأمل، إضافة إلى كل من العميد عبد اللطيف ند الحسن والحارس مهدي الراحيلي، فيما غابت ستة عناصر بسبب خوضها للاضراب، بينما غاب كل من شاروق وحمزة رفيع للإصابة.

وفي اتصال هاتفي بالناطق الرسمي لفريق الكوكب المراكشي، أبدى الأخير استغرابه من خوض بعض اللاعبين للاضراب في أسبوع حاسم يسبق مباراة هامة أمام أولمبيك الدشيرة، مؤكدا أن رئيس الفريق رضوان حنيش سبق وأن جالس اللاعبين ووعدهم بصرف راتب شهري هذا الأسبوع، حيث يحاول جاهدا توفير السيولة المالية لصرفه في الموعد المحدد، كما التزم مع اللاعبين المستمرين من الموسم الماضي بتسديد مستحقاتهم المالية العالقة منذ الموسم ما قبل الماضي فور التوصل بمنح المجالس المنتخبة.

ويشار أن الحصة التدريبية لزوال أمس الثلاثاء أعقبتها مباراة ودية خاضها لاعبو الفريق غير المؤهلين أمام فريق يوسفية برشيد بملحق الملعب الكبير لمراكش، حيث انتهت لصالح فارس النخيل بهدفين لواحد من توقيع محسن ميݣري وأيمن مغلوب.

6 commentaires sur “لاعبو الكوكب يضربون عن التداريب لليوم الثاني تواليا في أسبوع حاسم

  1. 384844 939549Hello! Ive been following your weblog for a whilst now and lastly got the courage to go ahead and give you a shout out from Kingwood Texas! Just wanted to mention maintain up the very good work! 607973

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :