مشاهدة :

مشاهدة : 1856

مكتب الكوكب يطالب باستقبال مبارياته بملعب 20 غشت

مكتب الكوكب يطالب باستقبال مبارياته بملعب 20 غشت


 

راسل المكتب المديري لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم صباح اليوم الثلاثاء 9 نونبر الجاري رئيس مجلس مقاطعة المدينة، قصد الحصول على الترخيص لاستقبال مباريات الفريق الرسمية بملعب 20 غشت بقشيش، وذلك ابتداءا من مواجهة الجولة التاسعة من القسم الاحترافي الثاني، التي سيستقبل فيها فريق اتحاد تواركة.

وحسب ما كشف مكتب النادي في بلاغ أصدره عبر صفحته الرسمية، فقد تم كذلك مراسلة الكاتب العام للعصبة الاحترافية لكرة القدم بغية التأشير له من الجهاز الوصي.

وجاء هذا الطلب بناءا على قرار صادر عن الطاقم التقني للنادي بعد تحليل المباريات السابقة، حيث ارتأى إلى استقبال ضيوف الفريق بملعب 20 غشت لعدة اعتبارات مرتبطة بالمسائل التقنية، إضافة إلى المشكل المتعلق بارتفاع مديونية النادي لدى شركة سونارجيس، بخصوص مصاريف كراء الملعب الكبير لمراكش والملاعب الملحقة.

ومن المنتظر حسب ذات البلاغ أن تراسل إدارة النادي السلطات المحلية والأمنية، عقب أخذ الموافقة من رئيس مجلس مقاطعة المدينة والعصبة الاحترافية لكرة القدم.

5 commentaires sur “مكتب الكوكب يطالب باستقبال مبارياته بملعب 20 غشت

  1. 755624 413792Not long noticed concerning your internet web site and are nonetheless already reading along. I assumed ill leave my initial comment. i do not verify what saying except that Ive enjoyed reading. Good weblog. ill be bookmarking keep visiting this internet internet site genuinely usually. 842233

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :