مشاهدة :

مشاهدة : 1266

هل سيستجب « وزير الصحة » لصوت 300 طبيب ويؤجل امتحان الكفاءة المهنية.

هل سيستجب « وزير الصحة » لصوت 300 طبيب ويؤجل امتحان الكفاءة المهنية.


سيؤدي تحديد موعد امتحان الكفاءة المهنية في تاريخ 26 دجنبر 2021 إلى حرمان 300 طبيب وطبيبة ينتمون إلى الدرجات الممتازة الأولى والإستثنائية من اجتياز المبارة المذكورة، مع العلم أنه لا يفصلهم عن تحقيق الشرط المحدد في أربع سنوات لاجتياز المبارة  سوى خمسة أيام فقط، الأمر الذي خلق جدل واسع بين فئة الأطباء والصيادلة  وجراحي الأسنان المعنيين بالإمتحان.

وبهذا الخصوص تدخلت النائبة البرلمانية « حنان اتركين » من فريق الأصالة والمعاصرة على الخط لتحمل اشكالية الفئة المذكورة إلى قبة البرلمان، ومساءلة وزير الصحة « عن التدبير الإستعجالية التى يعتزم اتخاذها لتأجيل موعد إجراء الإمتحان »، وتوقفت النائبة البرلمانية من خلال سؤالها « عند الدور الذي تقوم به هذه الفئة في مواجهة الوباء، مردفة أن التأجيل سيكون بمثابة حل  للمشكل من أصله وسيكون له الأثر الإيجابي على هذا القطاع الذي وضعته الحكومة في برنامجها ضمن الأولويات .

 

Related articles

Un commentaire sur “هل سيستجب « وزير الصحة » لصوت 300 طبيب ويؤجل امتحان الكفاءة المهنية.

  1. 365373 906418Following study several of the blog articles for your internet website now, and i also genuinely such as your strategy for blogging. I bookmarked it to my bookmark internet website list and are checking back soon. Pls take a look at my internet page in addition and tell me what you believe. 626778

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :