مشاهدة :

مشاهدة : 1284

برنامج « مدارات  » يستضيف الشاعرة والباحثة الادبية لطيفة المسكيني .

برنامج « مدارات  » يستضيف الشاعرة والباحثة الادبية لطيفة المسكيني .


في حلقة برنامج « مدارات » ليوم الجمعة 13 غشت الجاري ، يستضيف الإعلامي عبدالإله التهاني ، لشاعرة والباحثة الأدبية الدكتورة لطيفة المسكيني ،
وهي من الاصوات المبدعة التي
جعلت من الشعر اختيارها الابداعي ، وفيه سكبت ذوب الوجدان وعصارة الروح ، عبر دواوينها الشعرية الخمسة التي صدرت لها حتى الان ، موازاة مع إسهاماتها النوعية في مجال الدراسات الادبية ، وأبحاثها العميقة في التراث الغني للتصوف وسير المتصوفة الكبار ، ولاسيما رحلتها العلمية الطويلة في العالم الروحي لكبير الصوفية محيي الدين ابن عربي.
وستتحدث الشاعرة والباحثة الادبية لطيفة المسكيني ، خلال هذه الحلقة ، عن مسارها الادبي والفكري ، وتجربتها في تحقيق عدد من المخطوطات المحفوظة بخزانة القرويين، وتقييمها للحركة الادبية النسائية في المغرب ، فضلا عن جوانب شخصية في تجربتها الإنسانية، وكذا عن المدن والأسفار والشخصيات التي شكلت مصدر إلهام إبداعي وروحي لها.

وتذاع هذه الحلقة من برنامج « مدارات  » ، على أمواج الاذاعة الوطنية من الرباط ، يوم الجمعة 13 غشت الجاري ، على الساعة التاسعة مساء.

2 commentaires sur “برنامج « مدارات  » يستضيف الشاعرة والباحثة الادبية لطيفة المسكيني .

  1. 632953 937709Ought to tow line this caravan together with van trailer home your entire family quickly get exposed towards the issues along with reversing create tight placement. awnings 51382

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :