مشاهدة :

مشاهدة : 1839

مهنيو النقل السياحي بمراكش يعودون للشارع من أجل الاحتجاج

مهنيو النقل السياحي بمراكش يعودون للشارع من أجل الاحتجاج


عاد مهنيو النقل السياحي بمراكش إلى الشارع من أجل الاحتجاج، بدعوة من الفدرالية الوطنية للنقل السياحي، كبداية لسلسلة من الأشكال النضالية الجديدة،  بعد عدم تفاعل وزارة المالية ولجنة اليقظة مع الملف المطلبي للقطاع.
وقد احتشد صباح اليوم الأربعاء، أمام مقر بنك المغرب بشارع محمد السادس بمراكش، العشرات من المهنيين، من أجل إسماع صوتهم للجهات المعنية، في احترام تةم للتدابير والاحترازات المعمول بها للحماية من انتشار عدوى فيروس كورونا، قبل أن ينتقل المحتجون إلى بعض مؤسسات التمويل ومقر مديرية الضرائب.
وقد جددت الفدرالية، في هذا الصدد، مطالبها المشروعة من أجل إنقاذ القطاع من الأزمة الخانقة، رغم تجاهل الحكومة والوزارات الوصية الذي قد يعصف بفئة عريضة من المستثمرين في النقل السياحي.

5 commentaires sur “مهنيو النقل السياحي بمراكش يعودون للشارع من أجل الاحتجاج

  1. 645096 674351This kind of publish appears to get yourself a great deal of visitors. How will you acquire traffic to that? It provides a great exclusive twist upon issues. I guess having something traditional or possibly substantial to give info on is the central aspect. 938633

  2. 111524 514796I recognize there is a superb deal of spam on this internet site. Do you require aid cleaning them up? I could aid in between courses! 252580

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :