مشاهدة : 522

عمال بمراكش ينتفضون ضد عائلة الشعبي بعد تشريدهم

عمال بمراكش ينتفضون ضد عائلة الشعبي بعد تشريدهم


 

اختار عمال الفنادق التابعة للمجموعة الفندقية رياض موكادور بمراكش، التصعيد ضد عائلة الشعبي المالكة لهذه المنشئات السياحية، بعدما تفاجئت باصدار قرار اغلاقها وتشريد حوالي 700 عامل وعاملة بدون سابق انذار الأسبوع الماضي.

واحتشد المئات من عمال مجموعة فنادق رياض موكادور التابعة لمجموعة « اينا » هولدينغ، التي تعود ملكيتها للملياردير الراحل « ميلود الشعبي » صباح اليوم الثلاثاء أمام الفندق الكائن بشارع الحسن الثاني بجليز، مدعومين بممثلي النقابات التي ينضوي تحت لواءها العمال، حيث طالبوا والي الجهة كريم قسي لحلو بالتدخل لانصافهم بعد طردهم من العمل بدون معرفة الاسباب وراء اتخاذ هذا القرار المفاجئ.

وقد استعان العمال صباح اليوم بمفوضين قضائين لتوثيق منعهم من ولوج الفنادق التي يشتغلون بها، وفق محاضر سيتم الاستعانة بها في الدعاوي القضائية التي سترفع ضد مالكي مجموعة الفنادق رياض موكادور.

وكشفت مصادر مطلعة أن الصراع القائم بين ورثة الراحل ميلود الشعبي، الذي وصل إلى القضاء كان وراء اغلاق مجموعة فنادق رياض موكادور وتشريد المئات من العمال، كما ترجح إمكانية اغلاق مشاريع أخرى تابعة للعائلة ما يهدد بتشريد الآلاف من العمال.

4 commentaires sur “عمال بمراكش ينتفضون ضد عائلة الشعبي بعد تشريدهم

  1. 962723 7696Someone essentially lend a hand to make critically articles Id state. That will be the 1st time I frequented your site page and so far? I amazed with the research you produced to create this actual post extraordinary. Amazing activity! 684334

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :