مشاهدة : 386

الحوز..شكري يتلحق بالأحرار فهل يطرده وهبي من الجرار ؟

الحوز..شكري يتلحق بالأحرار فهل يطرده وهبي من الجرار ؟


 

قالت مصادر مراكش7، اٍن رئيس الجماعة الترابية لجماعة ويركان بإقليم الحوز، ينوي الالتحاق بحزب التجمع الوطني للأحرار، وهو ما يفسره عقد لقاءات مع شباب منطقته لبحث خوض الاستحقاقات المقبلة باٍسم الحمامة.

وأوضحت المصادر، أن التحاق رئيس جماعة ويركان بالأحرار، هي الطريقة الوحيدة التي سيضمن بها الأخيرة العودة الى كرسي الرئاسة، لاسيما أن منتخبين موالين له التحقوا بأخنوش، كما ينوي عدد من شباب المنطقة الالتحاق بذات الحزب، ويشكلون منافسين حقيقين لشكري.

ومن جهة أخرى، أوضحت المصادر، أن ثلة من الفاعلين الجمعويين، هم من فرضو على الرئيس ومناضليه الالتحاق بحزب أخنوش من أجل الحفاظ على اغلبيته في الانتخابات المقبلة.

يشار الى أن الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبداللطيف وهبي، سبق له أن طرد عدد من السياسيين من حزبه لظهورهم في لقاءات تخص الأحرار، فهل يطرد شكري من هياكل الحزب؟

4 commentaires sur “الحوز..شكري يتلحق بالأحرار فهل يطرده وهبي من الجرار ؟

  1. 653989 287072Spot up for this write-up, I truly believe this internet website requirements a fantastic deal a lot more consideration. Ill likely to end up again to read a whole lot much more, many thanks for that information. 193386

  2. 779025 350613Its genuinely a nice and beneficial piece of info. Im glad which you just shared this beneficial info with us. Please keep us informed like this. Thanks for sharing. 893717

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :