بلدية تحناوت توافق على خلق لجنة لمراقبة أسعار ‘باركينغ’ السوق الاسبوعي


مشاهدة : 364

بلدية تحناوت توافق على خلق لجنة لمراقبة أسعار ‘باركينغ’ السوق الاسبوعي

وافق المجلس البلدية لتحناوت، على اٍحداث لجنة بتنسيق مع السلطات المحلية، تروم مراقبة تسعيرة مواقف الدراجات النارية، والوقوف على مدى احترام دفتر التحملات.

وجاء ذلك بعدما أثار مصطفى الصحراوي، عضو في المجلس البلدي، أمس الاربعاء خلال اشغال الجلسة الأولى لدورة أكتوبر، لجدل ارتفاع تسعيرة موقف الدراجات النارية بالسوق الاسبوعي بمدينة تحناوت، مشيرا الى خرق جميع بنود دفتر التحملات المصادق عليه سابقا قبل المجلس.

وندد ذات العضو بخرق الشركة المفوض لها تدبير "باركينغ السوق الاسبوعي" لبنود دفتر التحملات، مبرزا أهمية خلق لجنة لمتابعة تنزيل الاجراءات المصادق عليها لحماية جيوب المواطنين من استخلاصات غير قانونية.

وأكد باشا مدينة تحناوت، على أن السلطات المحلية مستعدة للانخراط في هذا العمل من أجل منع أي عملية استخلاص خارجة عن القانون.

3 commentaires sur “بلدية تحناوت توافق على خلق لجنة لمراقبة أسعار ‘باركينغ’ السوق الاسبوعي

  1. 458725 923895The planet are in fact secret by having temperate garden which are normally beautiful, rrncluding a jungle that is undoubtedly undoubtedly profligate featuring so a lot of systems by way of example the game courses, golf method and in addition private pools. Hotel reviews 611252

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :