أيت منا ينعش جيوب لاعبي الكوكب بمنحة دسمة


مشاهدة : 347

أيت منا ينعش جيوب لاعبي الكوكب بمنحة دسمة

 

توصل لاعبو فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بمنحة دسمة، حددت في مليون سنتيم، بعد التعادل أمس الاثنين مع فريق المغرب الفاسي، والتي تم تخصيصها من طرف أيت منا رئيس فريق شباب المحمدية الذي يتصارع برفقة الماص على الصعود.

 

وكان أيت منا قد حدد منحة 50 مليون سنتيم لفريق الكوكب المراكشي في حال الانتصار أو التعادل مع المغرب الفاسي، الذي يتنافس معه على الظفر بورقة الصعود للقسم الاحترافي، وهو ما أوفى به، حيث توصل لاعبو الكوكب 16 الذين شاركوا في اللقاء بمنحة 10 آلاف درهم، إذ تم التنازل على جزء منها لصالح اللاعبين الذين لم يخوضوا اللقاء لاصابتهم بوباء كورونا.

 

ولازال لاعبو الكوكب ينتظرون المنحة المالية المخصصة من المتصارع الثالث على الصعود فريق أولمبيك الدشيرة، والمحددة في 20 مليون سنتيم، والتي ستخصص لتسديد راتب شهري للاعبين.

 

ويشار أن فارس النخيل تعادل ايجابا هدف لمثله مع المغرب الفاسي بالملعب الكبير بمراكش، برسم مباريات الجولة 29 من بطولة القسم الوطني الثاني، حيث ضمن بذلك بقاءه بالقسم الوطني الثاني، الذي كان مهددا بمغادرته، فيما لازال الصراع محتدم بين الماص وشباب المحمدية وأولمبيك الدشيرة من أجل خطف بطاقة الصعود للقسم الاحترافي.

Un commentaire sur “أيت منا ينعش جيوب لاعبي الكوكب بمنحة دسمة

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :