الفرقة الخامسة للشرطة القضائية تواصل حملتها الأمنية بالمدينة العتيقة لمراكش


مشاهدة : 334

الفرقة الخامسة للشرطة القضائية تواصل حملتها الأمنية بالمدينة العتيقة لمراكش

بادرت الفرقة الخامسة للشرطة القضائية بمراكش إلى شن حملات متنوعة بمجموعة من أحياء المدينة العتيقة لمراكش، التي تقع في الممرات الرئيسية وتعرف دينامية مكثفة، وذلك في خضم الوضع الراهن الذي جعل بعض المناطق تتحول إلى نقط سوداء.

وحسب مصدر أمني، فإن الحملة تهدف لضبط المخالفين لبرتوكول وزارة الداخلية، المتمثل في فرض ارتداء الكمامة والتباعد الجسدي، كما تقوم بضبط المخالفين لقرار منع ركوب شخصين على متن الدراجات النارية، حيث تم حجز دراجات لا تحمل ترقيم وأخرى لا تتوفر على أوراق ثبوتية.

وفي نفس الصدد، أسفرت الحملة عن توقيف أشخاص  موضوع مذكرة بحث وطنية وآخرين موضوع شكاية بالدوائر الأمنية ومروج لمخدر الكيف .

4 commentaires sur “الفرقة الخامسة للشرطة القضائية تواصل حملتها الأمنية بالمدينة العتيقة لمراكش

  1. 382148 798943Thank you for the auspicious writeup. It in truth used to be a amusement account it. Glance complex to much more added agreeable from you! Even so, how could we be in contact? 472547

  2. 411169 117257Oh my goodness! a wonderful post dude. Thanks Nevertheless My business is experiencing problem with ur rss . Dont know why Not able to sign up for it. Possibly there is any person obtaining identical rss difficulty? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 516066

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :