الفردوس وقسي لحلو في حفل افتتاح معرض فني بمتحف دار الباشا


مشاهدة : 386

الفردوس وقسي لحلو في حفل افتتاح معرض فني بمتحف دار الباشا

أشرف وزير الثقافة والشباب والرياضة عثمان الفردوس، إلى جانب كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي ومهدي قطبي رئيس المؤسسة الوطنية للمتاحف، على حفل افتتاح معرض “فم زكيد – من الملح الى الخيط” الذي أقيم أمس الأربعاء، بمتحف الروافد دار الباشا بمراكش.

وشكلت جولة الوفد الرسمي عبر مختلف أروقة المعرض فرصة للوقوف على غنى وتنوع الموروث الثقافي الوطني بمختلف تجلياته ودور الثقافة الاشعاعي كرافد من روافد التنمية.

ويشار أن المعرض الذي ينظم في الفترة ما بين 2 أكتوبر الجاري إلى غاية 10 يناير 2021، من تصميم وإعداد الفنان لوسيان فيولا، ويندرج ضمن برنامج المؤسسة الوطنية للمتاحف الذي يضم مجموعة من المعارض الفنية في مدن مختلفة، من أجل الاحتفال بالحياة ومحاربة الجائحة.

3 commentaires sur “الفردوس وقسي لحلو في حفل افتتاح معرض فني بمتحف دار الباشا

  1. 994560 149301Wonderful beat ! I wish to apprentice although you amend your internet site, how could i subscribe for a blog internet site? The account aided me a acceptable deal. I had been a bit bit acquainted of this your broadcast provided bright clear idea 298507

  2. 435634 342764Oh my goodness! an incredible post dude. Thanks a ton Nonetheless We are experiencing concern with ur rss . Dont know why Cannot enroll in it. Can there be any person locating identical rss dilemma? Anyone who knows kindly respond. Thnkx 844190

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :