التشطيب على أعضاء لائحة حنيش..والأخير يرفض الاستسلام


مشاهدة : 313

التشطيب على أعضاء لائحة حنيش..والأخير يرفض الاستسلام

 

 

مع اقتراب الجمع العام الخاص بنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، والذي إنتظرته الجماهير لفترة طويلة تجاوزت السنتين ونصف، بحيث أن آخر جمع عام عقد سنة 2018، ظهرت مستجدات جديدة، حيث قررت لجنة تصريف أمور النادي التشطيب على سبع منخرطين من لائحة رضوان حنيش، المرشحة الوحيدة لقيادة النادي، وذلك بدعوى حسب ما جاء في القرار للجوءهم إلى القضاء.

 

وقد قررت لجنة تصريف الأمور بعد عقد اجتماع بين أعضاءها، حسب ما جاء في القرار، رفع عضوية الانخراط على سبعة عناصر من لائحة رضوان حنيش، ما سيمنعهم من حضور أشغال الجمع العام، مع توبيخ وكيل اللائحة.

 

ورغم القرار الصادر، والذي استغرب له المنخرطون الذين طردوا، إلا أنهم قرروا عدم الاستسلام، وحضور الجمع العام الذي سيعقد اليوم الثلاثاء بمعيّة عون قضائي، مشيرين إلى أنهم لن يرفعوا الراية البيضاء، وسيواصلون في النهج الذي ساروا عليه لفضح التجاوزات القانونية التي يعرفها النادي، والسعي إلى اعادته لسكته الصحيحة قانونيا.

3 commentaires sur “التشطيب على أعضاء لائحة حنيش..والأخير يرفض الاستسلام

  1. 909370 840877Good post. I previousally to spend alot of my time water skiing and watching sports. It was quite possible the best sequence of my past and your content material kind of reminded me of that period of my life. Cheers 859162

  2. 410585 559314 An intriguing discussion is worth comment. I feel which you should write far more on this topic, it may possibly not be a taboo subject but usually people are not enough to speak on such topics. Towards the next. Cheers 980332

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :