الكوكب يرحل لأكادير لخوض مواجهة المتناقضات بحثا عن ضمان البقاء

الكوكب يرحل لأكادير لخوض مواجهة المتناقضات بحثا عن ضمان البقاء

 

سيخوض فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا من يومه الاثنين مباراة لحساب الجولة 28 من بطولة القسم الوطني الثاني، والتي ستجمعه بفريق أولمبيك الدشيرة على أرضية ملعب أدرار بأكادير، الذي سيحتضن اللقاء اضطراريا بحكم اغلاق ملعب "أحمد فانا" بالدشيرة.

 

وقد رحلت عناصر فارس النخيل صوب مدينة أكادير مساء أمس الأحد، حيث اختار مدرب الفريق 22 لاعبا لخوض المباراة، إذ تواصل غياب المهاجم الزرايفي لتوقيفه من طرف الطاقم التقني لعدم انضباطه، إضافة إلى اللاعب أنس شفيق، الذي شارك فقط في حصة تدريبية وحيدة هذا الأسبوع بعد عودته من الاصابة، بينما غاب اللاعب ياهو الذي انتهى موسمه الكروي بسبب الاصابة، فيما بوغيمة سيغيب لتوقيفه لمبارتين لجمعه ثمان انذارات.

 

وسيدخل رفقاء الصفا المباراة برصيد 32 نقطة، حيث سيحاولون تحقيق الانتصار لضمان البقاء رسميا في حال تعثر ملاحقيه، فيما الفريق المستقبل يتوفر على 41 نقطة، وينافس بقوة على الظفر بورقة الصعود للقسم الاحترافي.

 

وضمت لائحة اللاعبين المدعويين كل من أوزوكا – الصفا – بوقراب – غراف – ند الحسن – الزمراني – بالعايدي – الحسناوي – مابيدي – مامادو – اوشن – مهري—البركاوي-النوالي-شاروق-الضعيف-عكلان-ايجروتن-المحمصاني-السعيدي – الرياضي -ايت الدرهم.

2 commentaires sur “الكوكب يرحل لأكادير لخوض مواجهة المتناقضات بحثا عن ضمان البقاء

  1. 537458 165031fantastic work Outstanding weblog here! Also your web internet site a good deal up quick! What web host are you the usage of? Can I get your associate link on your host? I want my website loaded up as quick as yours lol 814912

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :