لاعبات الكوكب يعدلن عن قرار مقاطعة مباراة تزنيت


مشاهدة : 346

لاعبات الكوكب يعدلن عن قرار مقاطعة مباراة تزنيت

 

 

قررت لاعبات الفريق النسوي للكوكب المراكشي لكرة القدم، العدول عن قرار مقاطعة اجراء المباراة التي سيستقبلن فيها ضيوفهن القادمات من مدينة تزنيت برسم الجولة 12 من بطولة القسم الوطني الثاني، وذلك بعد توصلهن بمنحة مالية استثنائية من طرف رضوان حنيش المرشح الوحيد لرئاسة النادي.

 

وقد توصلت اللاعبان زوال اليوم السبت قبل ساعات قليلة من انطلاق المباراة بالمنحة المالية الخاصة بالانتصار، الذي حققه الفريق على نهضة طانطان بثلاثة أهداف مقابل هدف برسم مباريات الجولة 10، وهو ما دفعهن للتراجع عن القرار.

 

ويشار أن لاعبات فارس النخيل قد أضربن الخميس الماضي عن خوض الحصة التدريبية، وذلك للمطالبة بمستحقاتهن المالية، حيث هددن بعدم لعب المباراة التي تجمعهن في هذه الأثناء بفريق اتحاد تزنيت بمركز التكوين القنسولي.

8 commentaires sur “لاعبات الكوكب يعدلن عن قرار مقاطعة مباراة تزنيت

  1. 570754 74116You created some decent points there. I looked on the internet for that difficulty and located many people will go in addition to with the internet web site. 316295

  2. 685482 527257Im impressed, I need to say. Genuinely rarely do you encounter a weblog thats both educative and entertaining, and let me let you know, you may have hit the nail about the head. Your concept is outstanding; ab muscles something that too couple of folks are speaking intelligently about. Im delighted i identified this in my hunt for something about it. 40514

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :