الأزمة المالية الخانقة تدفع لاعبي الاتفاق للإضراب عن التداريب والرئيس للتفكير في الرحيل

الأزمة المالية الخانقة تدفع لاعبي الاتفاق للإضراب عن التداريب والرئيس للتفكير في الرحيل

 

 

قرر لاعبو فريق الاتفاق المراكشي لكرة القدم الاضراب عن خوض الحصة التدريبة التي كانت ستقام مساء يوم أمس الخميس بالملعب البلدي بالمحاميد، لمطالبتهم بمستحقاتهم المالية.

    

وتعتبر هذه الحصة الثانية التي يمتنع اللاعبون عن خوضها هذا الأسبوع، مع العلم بان الفريق مقبل الاثنين القادم على مباراة هامة خارج الميدان امام فريق مولودية الجرف، بحيث أن الانتصار سيقربه كثيرا من الصعود، إذ يبتعد عن أقرب مطارديه بسبع نقاط على بعد أربع جولات من نهاية بطولة القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب.

   

وقد لوح كذلك رئيس الفريق سعيد الشرع بالاستقالة من منصبه، وذلك لانعدام الدعم المالي من مسؤولي المدينة الحمراء، وصراعه لوحده لتوفير الظروف الملائمة للاعبين وأفراد الطاقم التقني لتحقيق الصعود إلى القسم الأول هواة.

 

ويشار أن رفقاء بالكميري يحتلون المرتبة الأولى بالقسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب برصيد 53 نقطة بفارق سبع نقاط عن المطار امل تزنيت.

3 commentaires sur “الأزمة المالية الخانقة تدفع لاعبي الاتفاق للإضراب عن التداريب والرئيس للتفكير في الرحيل

  1. 347425 453202Exceptional post however , I was wanting to know should you could write a litte far more on this subject? Id be quite thankful should you could elaborate a bit bit much more. Thanks! 404663

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :