لاعبان من الكوكب يستدعيان للمرة الثالثة إلى المنتخب الوطني


مشاهدة : 589

لاعبان من الكوكب يستدعيان للمرة الثالثة إلى المنتخب الوطني

 

وجه الناخب الوطني لمنتخب أقل من 20 سنة الدعوة للاعبي الكوكب المراكشي لكرة القدم، مهدي بركاوي ورضا الزمراني، وذلك للمشاركة في معسكر اعدادي بمركب محمد السادس في الفترة ما بين 4 و13 أكتوبر المقبل، وذلك استعدادا للمنافسات القادمة.

 

وتعتبر هذه الدعوة الثالثة للاعبي الكوكب البركاوي والزمراني، حيث سبق وأن شاركا في المعسكر الاعدادي الأول بعد استئناف الأنشطة الكروية، والذي توقف اضطراريا قبل اتمام مدته لظهور حالات اصابة بفيروس كوفيد-19 وسط بعض العناصر بمركب محمد السادس، الذي كان يحتضن آنذاك معسكرات المنتخبات الوطنية، فيما غاب اللاعبان عن المعسكر الثاني، وذلك لرفض مدرب الفريق ميمون المختاري السماح لهما بالمشاركة، بحكم حاجته لهما معا، خاصة وأن الفريق يصارع من أجل البقاء بالقسم الوطني الثاني.

 

ويشار أن اللاعبان رضا الزمراني ومهدي بركاوي جاء استدعائهما بعد تألقهما هذه السنة رفقة الفريق الأول للكوكب المراكشي، حيث شاركا في مجموعة من المباريات كرسميين، وقدما مستويات جيدة دفعت بالناخب الوطني لاستدعائهما.

4 commentaires sur “لاعبان من الكوكب يستدعيان للمرة الثالثة إلى المنتخب الوطني

  1. 890884 312393Even though youre any of the lucky enough choices, it comes evidently, while capture the fancy of the specific coveted by ly folks other useful you you meet could possibly effectively have hard times this specific problem. pre owned awnings 689421

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :