الدربي البيضاوي ينتهي بلا غالب ولا مغلوب


مشاهدة : 271

الدربي البيضاوي ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

إنتهت مبارة الدربي التي جمعت مساء يومه الخميس 24 شتنبر، بالمركب الرياضي محمد الخامس ،قطبي الدار البيضاء نادي الرجاء الرياضي ونادي الوداد الرياضي  برسم الجولة الخامسة والعشرون من الدوري الإحترافي المغربي بتعادل سلبي بين الفريقين.
   وعرفت مجريات المبارة التي أجريت بمدرجات فارغة العديد من فرص التسجيل من كلا الجانبين .لكن حرص الفريقين على الخروج بشباك نظيفة والحفاظ على المراتب الأولى في سبورة الترتيب  جعل المبارة منغلقة أمام المهاجمين الذين واجهوا دفاعات منتظمة بشكل جيد .خصوصا وأن فريق  نهضة بركان أصبح هو الآخر من المنافسين على درع البطولة الوطنية بعد فوزه في مبارته الأخيرة على حساب الجيش الملكي .
     يشار إلى أن المبارة شهدت حضور الناخب الوطني حليلوزيتش للوقوف على مدى جاهزية لاعبي البطولة الوطنية للمبارتين الوديتين التي ستجمع المنتخب المغربي مع كل من السينغال والكونغو الديمقراطية ،و يحتل نادي  الرجاء الرياضي البيضاوي صدارة ترتيب الدوري الإحترافي ب 49 نقطة ،متبوعا بنادي الوداد الرياضي الذي يحتل المرتبة الثانية ب 48 نقطة .

7 commentaires sur “الدربي البيضاوي ينتهي بلا غالب ولا مغلوب

  1. 819783 437520I admire the helpful facts you offer inside your articles. I will bookmark your weblog and also have my children verify up here often. Im quite sure theyll learn lots of new things appropriate here than anybody else! 274067

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :