ولاية الأمن تستجيب لصرخة ساكنة ايزيكي


مشاهدة : 290

ولاية الأمن تستجيب لصرخة ساكنة ايزيكي

 

كشف مصدر مطلع لموقع "مراكش7" أن فرقة محاربة ترويج المخدرات بولاية أمن مراكش، قد شنت مساء أمس الأربعاء، مرفوقة بفرقة الدراجين وعناصر الدائرة الأمنية 12 حملة واسعة بأزقة حي دوار ايزيكي، ضد مروجي المخدرات والمنحرفين، عقب ادراجنا لمقال صباح أمس تحت عنوان "فاعل جمعوي : ألو شي الحموشي..سويقة ايزيكي أصبحت سوق لبيع المخدرات".

 

وجاءت هذه الحملة حسب ذات المصدر، بأمر من والي الأمن سعيد العلوة، الذي أعطى تعليماته لشن حملة واسعة قصد اعتقال مروجي المخدرات والمنحرفين النشيطين بحي دوار ايزيكي، خاصة بعد صرخة ساكنة المنطقة التي ضاقت درعا من الانتشار الواسع لجميع أنواع المخدرات بحيهم، وهو ما يشكل خطرا عليهم، وعلى فلذات أكبادهم، الذين باتوا عرضة للادمان والانحراف.

 

وقد مكنت هذه الحملة التي دامت إلى ما بعد منتصف الليل حسب ذات المصدر، إلى ايقاف مروجين للمخدرات وبعض المستهلكين لها.

 

وفِي اتصال هاتفي بفاعل جمعوي، فقد استحسن برفقة الساكنة هذه الحملة، التي أكد أنها ستحد من التسيب الذي بات يعيش على وقعه حي دوار ايزيكي مؤخرا بسبب انتشار المخدرات، وداعيا إلى ضرورة الابقاء على مثل هاته الحملات، مع الاسراع في فتح الدائرة الأمنية التي انتهت بها الأشغال.

4 commentaires sur “ولاية الأمن تستجيب لصرخة ساكنة ايزيكي

  1. 523834 832613You will be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 713902

  2. 455350 327026This is genuinely interesting, You are a extremely skilled blogger. Ive joined your rss feed and look forward to seeking a lot more of your magnificent post. Also, Ive shared your web site in my social networks! 30356

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :