منحة مغرية للاعبي الكوكب بعد الانتصار بالثلاثية على خنيفرة


مشاهدة : 324

منحة مغرية للاعبي الكوكب بعد الانتصار بالثلاثية على خنيفرة

 

تنفس فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم الصعداء، بعد تحقيق انتصار هام عشية أمس الثلاثاء على حساب ضيفه شباب أطلس خنيفرة، برسم مؤجل عن الجولة 26 من بطولة القسم الوطني الثاني، والذي أجري على أرضية الملعب الكبير لمراكش، حيث انتهى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشيء.

 

انتصار قفز بالفريق إلى المرتبة 11 في جدول الترتيب، حيث أصبح قريبا جدا من ضمان البقاء بالقسم الوطني الثاني، الذي كان مهددا بمغادرته بعد النتائج السيئة التي حصدها طيلة هذا الموسم، حيث ابتعد عن المراكز المؤدية للهواة بأربع نقاط.

 

وينتظر اللاعبون المنحة المغرية التي وعد بها نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف أمور النادي، والتي حددها في 13 الف درهم، حيث وعد مسبقا بتسليمها للاعبين قبل المواجهة القادمة أمام أولمبيك الدشيرة الاثنين القادم.

 

وكان نعيم الراضي قد قدم للاعبين منحة التعادل أمام جميعة سلا، والتي حددت في 4000 درهم، حيث سلمها لرفقاء أوزوكا ليلة المباراة التي انتصر فيها بالثلاثية أمام شباب أطلس خنيفرة.

3 commentaires sur “منحة مغرية للاعبي الكوكب بعد الانتصار بالثلاثية على خنيفرة

  1. 621930 131233You completed various very good points there. I did a search on the theme and found the majority of folks will consent along with your weblog. 531196

  2. 996304 1117This sort of in search of get the enhancements created on this unique lifestyle and diet, begin your L . a . Shifting the pounds diet remedy is really a huge procedure into accesing which typically hope. weight loss 239719

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :