‘لارام’ تستعد لإطلاق أربعة خطوط جوية من مراكش نحو مدن أوروبية


مشاهدة : 359

‘لارام’ تستعد لإطلاق أربعة خطوط جوية من مراكش نحو مدن أوروبية

أعلنت شركة الخطوط الجوية الملكية المغربية، عن إطلاق أربعة خطوط جوية جديدة شتربط مطار المنارة بمراكش مع مدن أوروبية، ابتداء من شهر أكتوبر المقبل.

وحسب ما كشفت عنه شركة "لارام" فإن المدن الأوروبية المعنية بربطها مع مراكش بواسطة خطوط جوية مباشرة، هي العاصمة الفرنسية باريس، والعاصمة الاسبانية مدريد، والعاصمة البلجيكية بروكسيل، ومدينة ميلانو الايطالية.

وأوضحت الشركة أن المصادقة الرسمية على هذه الخطوط الجوية ستتم في غضون الأسبوعين المقبل، قبل بداية التسويق الفعلي للتذاكر، شريطة تحسن الوضع الوبائي ورفع قيود السفر.

وجاء هذا الإعلان على هامش الاجتماع الذي انعقد قبل أيام، بحضور وزيرة السياحة نادية فتاح العلوي والمدير التنفيذي لشركة الخطوط الملكية والرئيس التنفيذي للمكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) والمدير التنفيذي للاتحاد الوطني للسياحة (CNT).

2 commentaires sur “‘لارام’ تستعد لإطلاق أربعة خطوط جوية من مراكش نحو مدن أوروبية

  1. 71517 239575Following study numerous the websites with your website now, and that i genuinely appreciate your method of blogging. I bookmarked it to my bookmark web site list and are checking back soon. Pls have a look at my web page likewise and let me know in the event you agree. 762182

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :