شغيلة المطاعم والملاهي الليلية بمراكش تواصل الاحتجاج

شغيلة المطاعم والملاهي الليلية بمراكش تواصل الاحتجاج

لازال عمال المطاعم والنوادي الليلية بمدينة مراكش، يواصلون سلسلة وقفاتهم الاحتجاجية أمام مقر ولاية الجهة، بعدما لم تجد مطالبهم آذانا صاغية من طرف مسؤولي المدينة الحمراء، وكذا وزارة السياحة.

 

 وتأتي هذه الوقفات التي انطلقت منذ الأسبوع الماضي، وما تزال مستمرة إلى حين إيجاد حلول لمشاكل المحتجين حسب ما جاء على لسانهم، تنديدا بعدم ادراجهم ضمن لائحة المستفيدين من الدعم المخصص من صندوق مكافحة جائحة كورونا، على غرار باقي شغيلة القطاع السياحي، والمحدد في 4000 درهم.

 

 

ويشار أن عمال المطاعم والنوادي الليلية سبق وأن راسلوا قبل أزيد من اسبوعين كلا من رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، ووالي الجهة كريم قسي لحلو، وجهات مسؤولة أخرى مطالبين بانصافهم واشراكهم في الاستفادة من الدعم المالي، بيد أن مطالبهم قوبلت بآذان غير صاغية، ما دفعهم لتنظيم وقفة احتجاجية، مهددين بالتصعيد في حال عدم الاستجابة لمطالبهم.

3 commentaires sur “شغيلة المطاعم والملاهي الليلية بمراكش تواصل الاحتجاج

  1. 854102 855069In the event you are viewing come up with alter in most with the living, starting point generally L . a . Weight reduction cutting down on calories platform are a wide stair as part of your attaining that most agenda. weight loss 323565

  2. 510846 396361Nicely picked details, numerous thanks towards the author. Its incomprehensive in my experience at present, nonetheless in common, the convenience and importance is mind-boggling. Regards and all of the very best .. 115371

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :