الوالي لحلو يتفقد أوراش مشاريع رياضية بمراكش


مشاهدة : 317

الوالي لحلو يتفقد أوراش مشاريع رياضية بمراكش

قام والي الجهة كريم قسي لحلو، ظهيرة يومه الاثنين، بجولات تفقدية لمجموعة من الأوراش التي تهم قطاع الشباب والرياضة على مستوى مدينة مراكش، وذلك في إطار مواصلة تتبع سير الأوراش والمشاريع الكبرى في طور الانجاز.

وفي هذا الصدد، اطلع والي الجهة في بداية الجولة على ورش أشغال بناء المسبح المغطى النصف أولمبي بالنخيل الذي تجاوزت نسبة إنجازه 90 في المائة، ثم ورش أشغال بناء المسبح المغطى النصف أولمبي أكدال باحماد الذي بلغت نسبة إنجازه 98  في المائة، وكذا ورش بناء المسبح المغطى بالعزوزية الذي تجاوزت نسبة إنجازه 75 في المائة وورش بناء المسبح المغطى النصف أولمبي بحي الشرف الذي تجاوزت نسبة إنجازه 70 في المائة.

وختم الوالي جولته بزيارة ورش مشروع منتزه مولاي الحسن الذي يضم عدة ملاعب رياضية وتجهيزات ترفيهية، بحضور الكاتب العام للعمالة والمدير الجهوي للشباب والرياضة ومدير الوكالة الحضرية والسلطات المحلية المعنية علاوة على رؤساء الأقسام بالولاية.

2 commentaires sur “الوالي لحلو يتفقد أوراش مشاريع رياضية بمراكش

  1. 90916 970435I believe this really is among the most significant info for me. And im glad reading your write-up. But want to remark on some common points, The internet web site style is ideal, the articles is actually fantastic : D. Very good job, cheers 464651

  2. 848525 97230You produced some decent points there. I looked on the net for any dilemma and located most individuals goes along with together together with your website. 423538

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :