درك باب دكالة يدخل على خط خروقات قانون التعمير بتسلطانت


مشاهدة : 373

درك باب دكالة يدخل على خط خروقات قانون التعمير بتسلطانت

 

علم موقع مراكش 7، أن المركز القضائي للدرك الملكي باب دكالة بمدينة مراكش، قد وجه اليوم الاثنين 21 شتنبر 2020، مجموعة من الاستدعاءات لمواطنين متهمين بارتكاب خروقات في مجال التعمير على مستوى جماعة تسلطانت التابعة لعمالة مراكش.
وحسب مصادر موقعنا، فإن تلك الخروقات تم رصدها من طرف لجنة مركزية حلت منذ مدة بتسلطانت، حيث وقفت على عدة خروقات من بينها ما يتعلق بمساكن تم بناؤها منذ فترة، وذلك أمام أعين سلطات المنطقة التي لم تحرك حينها ساكنا.
ومن المرتقب أن يتم الاستماع لمن توصلوا باستدعائاتهم، ابتداء من الغد الثلاثاء، وذلك قبل إحالة ملفاتهم على النيابة العامة المختصة.

*الصورة من الأرشيف

5 commentaires sur “درك باب دكالة يدخل على خط خروقات قانون التعمير بتسلطانت

  1. 925257 921402Does your blog have a contact page? Im having a tough time locating it but, Id like to send you an e-mail. Ive got some suggestions for your weblog you may be interested in hearing. Either way, wonderful website and I appear forward to seeing it expand more than time. 795701

  2. 69424 605382I like what you guys are up also. Such intelligent work and reporting! Keep up the superb works guys Ive incorporated you guys to my blogroll. I feel itll improve the value of my web site . 26417

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :