تحديد مواعيد آخر مباريات الكوكب في الموسم


مشاهدة : 274

تحديد مواعيد آخر مباريات الكوكب في الموسم

 

 

كشفت لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، عن مواعيد المباريات الثلاثة الاخيرة في بطولة القسم الوطني الثاني، والتي ستقام عقب اجراء جميع المباريات المؤجلة، كما حدد سابقا بعد توقيف البطولة إلى حين خوضها.

 

وقد حدد الاثنين 28 شتنبر القادم موعدا لاجراء لقاءات الجولة 28، والتي سيحل فيها فارس النخيل ضيفا على أولمبيك الدشيرة، فيما سيستقبل الفريق يوم الاثنين الموالي الموافق ل5 اكتوبر فريق المغرب الفاسي، على أن يرحل في آخر جولة لمواجهة سيدي قاسم يوم الخميس 8 اكتوبر، مع العلم أن جميع المباريات ستقام عند الساعة الرابعة عصرا عِوَض الخامسة.

 

ويشار أن رفقاء محمد أوزوكا تنتظرهم مبارتين مؤجلتين، حيث سيرحلوا لمواجهة الجمعية السلوية الجمعة القادم انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا، فيما سيستقبلون الثلاثاء الموالي فريق شباب أطلس خنيفرة في ذات التوقيت بملعب مراكش الكبير. 

3 commentaires sur “تحديد مواعيد آخر مباريات الكوكب في الموسم

  1. 923529 490639Someone necessarily assist to make critically articles Id state. This is the initial time I frequented your internet page and thus far? I amazed with the analysis you created to make this actual submit incredible. Superb activity! 804153

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :