طفلة بجماعة السعادة تفارق الحياة في ظروف غامضة


مشاهدة : 303

طفلة بجماعة السعادة تفارق الحياة في ظروف غامضة

 

 

اهتز دوار الجديد بجماعة السعادة التابعة لعمالة مراكش، منذ يومين على وقع وفاة طفلة تبلغ من العمر 4 سنوات، وذلك داخل منزل أقارب لوالدتها في ظروف غامضة.
وقالت مصادر خاصة لموقع مراكش 7، على أن الأمر يتعلق بطفلة انجبتها والدتها التي تقطن بحي الملاح بمدينة مراكش في إطار علاقة غير شرعية، وذلك قبل أن تتخلى عنها الأم لتتركها لدى أقارب لها بدوار الجديد المتواجد بجماعة السعادة التابعة لعمالة مراكش.
وكانت الطفلة التي تبلغ من العمر حوالي 4 سنوات تترد بين الفينة و الأخرى على منزل والدتها في حين تستقر بشكل نهائي لدى أقارب والدتها بالسعادة، إلى أن تم العثور عليها جثة هامدة وآثار التعنيف بادية على جسدها، حيث ادعى أقاربها بأنها لفظت أنفاسها الأخيرة بسبب سقوط دراجة نارية فوق جسدها، في حين أن هناك من يتداول أن أسباب أخرى قد تكون أدت إلى الوفاة.
وبين ذاك وذاك، لا زال سبب وفاة هاته الطفلة مجهولا، وذلك إلى حين الإفراج عن نتائج التشريح الطبي وتوصل رجال الدرك الملكي لمركز السعادة بتقرير الطبيب الشرعي من أجل اتمام ابحاثهم ومعرفة السبب الحقيقي وراء الوفاة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في هذه الواقعة.

5 commentaires sur “طفلة بجماعة السعادة تفارق الحياة في ظروف غامضة

  1. Le caratteristiche principali di questo repliche orologi Speedmaster sono il quadrante nero, le lancette luminose, la scala tachimetrica montata sul quadrante, la cassa dell’orologio impermeabile e il quadrante bombato in cristallo di plexiglas.

  2. 138812 378107Hello! I just now would decide on to supply a enormous thumbs up with the wonderful details you can have here within this post. I will probably be coming back to your weblog site for additional soon. 379392

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :