منخرطو الكوكب يقررون سحب الثقة من نعيم الراضي والأخير يتهمهم بالتزوير والتشويش

منخرطو الكوكب يقررون سحب الثقة من نعيم الراضي والأخير يتهمهم بالتزوير والتشويش

 

 

قررت لجنة رضوان حنيش المرشحة لرئاسة جمعية نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، سلك طريق جديد، بعدما ملت من التأجيلات المتكررة للجمع العام، ووضع عراقيل أمام ترشحها، حيث تمكنت من الحصول على توقيعات أغلبية منخرطي الفريق،  قصد الدعوة على جمع عام استثنائي وسحب الثقة من نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف أمور النادي.

 

 وحسب ما جاء في بلاغ صادر عن لجنة تحضيرية تم احداثها من طرف منخرطي الفريق، فقد تم تحديد تاريخ 29 شتنبر القادم موعدا لعقد جمع عام استثنائي، سيتم من خلاله المصادقة على التقارير المالية والأدبية الخاصة بثلاثة مواسم ونصف، مع انتخاب مكتب مديري جديد لقيادة جمعية نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، مع المصادقة على قانون التربية البدنية 30-09 وملائمته مع هياكل النادي.

 

 وفور اصدار البلاغ من اللجنة التحضيرية، اصدر كذلك نعيم مبارك الراضي رئيس لجنة تصريف الأمور بلاغا رد من خلاله، حيث كشف انه سيلجأ إلى القضاء وسلك كافة المساطر القانونية، معتبرا بعض الأشخاص الموقعين على طلب عقد جمع عام استثنائي بمنتحلي صفة منخرطين، بحكم عدم استيفائهم للوضعية القانونية والمالية، وواصفهم بالمشوشين.

 

 وأدانت لجنة تصريف أمور النادي ما اسمته بالطريقة الغير قانونية التي تم بها تشكيل اللجنة التحضيرية، بدون الاعتماد على جمع عام استثنائي أو اجتماع رسمي، ما اعتبرته خرف سافر للقانون، مشيرة أن لاعبان دوليان سابقان وراء هذا التشويش، بحكم نيتهما تفويت الفريق لمستتمرين مقابل استفادتهم من نسبة أرباح مالية حسب ما جاء في البلاغ.

  

 ودعت لجنة تصريف أمور النادي السلطات المحلية إلى عدم المشاركة فيما اعتبرته بالجرم الأخلاقي، مذكرة بأنها ستعقد الجمع العام يوم 30 شتنبر القادم.

16 commentaires sur “منخرطو الكوكب يقررون سحب الثقة من نعيم الراضي والأخير يتهمهم بالتزوير والتشويش

  1. It’s a pity you don’t have a donate button! I’d most certainly donate to
    this brilliant blog! I guess for now i’ll settle for bookmarking and
    adding your RSS feed to my Google account.
    I look forward to brand new updates and will talk about this
    website with my Facebook group. Talk soon!

  2. 896214 540834You produced some decent points there. I looked online towards the issue and discovered many people is going in addition to using your internet site. 698205

  3. 562121 347730Youre so cool! I dont suppose Ive read anything like this before. So nice to search out any individual with some original thoughts on this subject. realy thank you for starting this up. this web site is one thing thats wanted on the internet, somebody with a bit of originality. useful job for bringing something new to the internet! 865840

  4. My relatives always say that I am wasting my time
    here at web, except I know I am getting experience all the time by reading such fastidious content.

  5. We stumbled over here coming from a different page and thought I should check things out.
    I like what I see so now i am following you. Look
    forward to finding out about your web page repeatedly.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :