لجنة أمنية تواصل حملتها ضد العلب الليلية ومحلات بيع الخمور بمراكش


مشاهدة : 295

لجنة أمنية تواصل حملتها ضد العلب الليلية ومحلات بيع الخمور بمراكش

 

ما تزال الحملة التي تشنها المصالح الأمنية بمدينة مراكش ضد أصحاب العلب الليلية ومحلات بيع الخمور، بتعليمات من المديرية العامة للأمن الوطني متواصلة، وذلك للوقوف على ما مدى صلاحية المشروبات الكحولية المعروضة، حيث تم مساء أمس الخميس اقتحام حانة ليلية على مقربة من مقر مجلس مقاطعة جليز، والتي تعود ملكيتها لشخص معروف بامتلاكه عديد العلب الليلية بالمدينة الحمراء.

 

وقد قادت الحملة التي قادتها لجنة مختلطة من المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، وعناصر من الجمارك، وعناصر من فرقة الدراجين، والسلطات المحلية، إلى حجز العديد من القنينات التي لا تحمل الملصقات الضريبية، حيث تم إحالة هذه المحجوزات على إدارة الجمارك والضرائب غير المباشرة، لمباشرة الخبرات والإجراءات الضرورية، والكشف عن كل المخالفات المرتكبة، كما تم أيضا التنسيق مع المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية للتحقق من مدى مطابقة هذه المحجوزات للمعايير الصحية المطلوبة.

 

ويشار أن اللجنة المختلطة قد انطلقت حملاتها ضد العلب الليلية ومحلات بيع الخمور منذ بداية الأسبوع الجاري، تنفيذا لتعليمات المديرية العامة للأمن الوطني الموجهة لجميع الولاة الأمنيين خاصة بالمدن السياحية، حيث قادت إلى الحجز المئات من قنينات الخمور "المغشوشة".

3 commentaires sur “لجنة أمنية تواصل حملتها ضد العلب الليلية ومحلات بيع الخمور بمراكش

  1. 80890 186730Do folks still use these? Personally I adore gadgets but I do prefer something a bit more up to date. Still, nicely written piece thanks. 882691

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :