الاستاذ ‘الفقيه’ نجم أول أيام الموسم الدراسي في زمن كورونا


مشاهدة : 264

الاستاذ ‘الفقيه’ نجم أول أيام الموسم الدراسي في زمن كورونا

 

حضي الاستاذ "هشام الفقيه" باعجاب رواد موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، بعد قيامه ببادرة اتجاه تلامذته بالمؤسسة التعليمية التي يدرس بها، وذلك في أول أيام الموسم الدراسي الجديد، الذي قَص شريطه أمس الاثنين، حيث تم تداول صورته برفقة تلاميذه على نطاق واسع بالصفحات الزرقاء.

 

وقد أقدم الاستاذ الفقيه بتوفير حميع المستلزمات الوقائية والخاصة بالنظافة لتلامذته، إضافة إلى حلاويات وعصائر، وذلك لابعادهم من الضغط الكبير الذي يواجهونه بحكم تزامن الموسم الدراسي الجديد مع جائحة كورونا، وكذا لتحفيزهم.

 

ونشر الاستاذ الفقيه صورة له برفقة تلامذته بالفصل الدراسي، مرفوقة بتدوينة جاء فيها "هكذا استقبلت تلاميذي بفرعية تيزموين (م.م. باينتي)، حيث وزعت عليهم الهدايا وأدوات التنظيف والتعقيم، بالإضافة إلى مأكولات، وهذا يدخل في إطار زرع الثقة والتحفيز لدى التلاميذ والتلميذات من أجل تحبيبهم في الدراسة والمدرسة، اللهم بارك في عقول التلاميذ واجعلهم سِراجا منيرا لهذا الوطن الحبيب".

 

وليست هذه المرة الاولى التي يقوم فيها الاستاذ هشام الفقيه بمثل هاته البوادر، حيث سبق وأن حضي باستقبال وزير التربية الوطنية قبل موسمين، للتنويه بما يبذله من مجهودات اتجاه تلامذته.

4 commentaires sur “الاستاذ ‘الفقيه’ نجم أول أيام الموسم الدراسي في زمن كورونا

  1. 140016 141379hi was just seeing if you minded a comment. i like your internet site and the thme you picked is awesome. I will probably be back. 318672

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :