جماهير الكوكب تنعي وفاة عبد الجبار لوزير..مقاوم، رياضي، فنان ولى لدار الجنان


مشاهدة : 262

جماهير الكوكب تنعي وفاة عبد الجبار لوزير..مقاوم، رياضي، فنان ولى لدار الجنان

 

نعت جماهير فريق الكوكب المراكشي وفاة عبد الجبار الوزير، أحد أعمدة الفن المغربي وابن مدينة مراكش البار، حيث اختارت خلية المحاميد المنضوية تحت لواء فصيل كريزي بويز رفع رسالة اعتراف بما أسداه الراحل للمدينة وللنادي الذي دافع عن عرينه في فترة من الفترات.

 

 وجاء في الرسالة التي تم رفعها بمناطق عديدة بالمدينة الحمراء وأمام منزل الراحل، "مقاوم، رياضي، فنان..ولى إلى دار الجنان"، حيث ارفقت الخلية رسالتها ببيان تنعي فيه وفاة الأسطورة عبد الجبار الوزير.

  

وعزت الخلية في بيانها عائلة الفقيد، الذي اعتبرته من أعمدة ورموز مدينة مراكش، مؤكدين على ان الراحل "انسان لطالما أحببناه و سنحبه ما حيينا، لاعبا و عاشقا لطالما تشبث قلبه بحب الفريق و مدينته الحمراء الباهية، مجاهدا قبل كل شيء محب لوطنه أبى أن يرفع راية الإستسلام في وجه المستعمر الغاشم في زمانه إذ أسر و حكم عليه بالإعدام في عهد الحماية، كل هذا لم يثني من عزيمته و حبه اللامتناهي لوطنه و شعبه".

وأضاف البيان "مسار فني مليء بالإنجازات المسجلة باسمه ذات محتوى هادف ترعرع بين سطوره أجيال و أجيال، ولد و عاش و اعتز بانتمائه لمدينة مراكش التي دفن تحت ترابها، لعب بألوان الفريق المراكشي و ترك بصمته التي لم و لن يمحيها الزمن مهما طال، إنه لمن المؤسف أن تفقد مراكش أحد أبنائها البارين الذي لن يعيد مثله التاريخ".

2 commentaires sur “جماهير الكوكب تنعي وفاة عبد الجبار لوزير..مقاوم، رياضي، فنان ولى لدار الجنان

  1. 463675 736409Good to be visiting your blog once a lot more, it continues to be months for me. Nicely this post that ive been waited for so lengthy. I want this post to total my assignment in the university, and it has identical subject together with your post. Thanks, terrific share. 899565

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :