مشاكل الكوكب تدفع مدربه للمطالبة باعفائه


مشاهدة : 278

مشاكل الكوكب تدفع مدربه للمطالبة باعفائه

 

 

كشف مصدر مطلع لموقع "مراكش7"، أن مدرب فريق الكوكب المراكشي ميمون المختاري، قد أبدى رغبته في فك ارتباطه بالتراضي مع الفريق، وذلك لانعدام ظروف الاشتغال، قصد تحقيق مبتغى مكونات النادي هذا الموسم بالانعتاق من السقوط لقسم الهواة.

 

ووفق ذات المصدر، فقد غادر المدرب ميمون المختاري مقر اقامة الفريق بأحد الفنادق بجليز امس الأربعاء، والذي تتواجد فيه عناصر الفريق، بعد دخولها في تجمع مغلق تنفيذا لتعليمات للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث غاب عن الحصة التدريبية التي كانت مبرمجة مساءا.

 

وحسب ما كشف المدرب ميمون المختاري، فالدوافع وراء تقديم طلب اعفائه راجع للاكراهات العديدة التي واجهته بالفريق، بداية بعدم السماح له بالجلوس على كرسي الاحتياط، نظرا لعدم تسوية الوضعية المالية للمدرب السابق أحمد البهجة، إضافة إلى تكهرب العلاقة بينه وبين رئيس لجنة تصريف أمور الفريق نعيم مبارك الراضي، وتأجيل الجمع العام القادم، الذي كان سيقدم مكتبا جديدا، سيعمل على توفير الظروف الملائمة للاشتغال.

 

ومن بين الاسباب كذلك، أن اللاعبين كذلك مستائين للغاية من تأخر صرف جزء من مستحقاتهم المالية، خاصة بعد توصل النادي بمنحة 200 مليون سنتيم، وهو ما دفع بعضهم للتهديد بالرحيل وعدم استكمال مشواره مع الفريق.

4 commentaires sur “مشاكل الكوكب تدفع مدربه للمطالبة باعفائه

  1. 696771 199811This write-up is extremely appealing to thinking folks like me. It is not only thought-provoking, it draws you in from the beginning. This is well-written content material. The views here are also appealing to me. Thank you. 706653

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :