اصابة موظف بمركز حماية الطفولة بمراكش بكورونا ومخاوف من تحوله لبؤرة

اصابة موظف بمركز حماية الطفولة بمراكش بكورونا ومخاوف من تحوله لبؤرة

 

 

اصيب موظف بمركز حماية الطفولة بمدينة مراكش بعدوى كورونا، لتتم احالته على مستشفى المامونية ،حيث يخضع حاليا للمراقبة الطبية بمصلحة العناية المركزة.

 

وبحسب مصادر متطابقة فالموظف المذكور (ا-و)، والذي يعمل تقنيا بالمركز المذكور، كان قد ظهرت عليه اعراض صحية طارئة، ليتم اخضاعه التحليلات المختبرية التي اثبتت اصابته بالفيروس اللعين، وبالتالي ادخاله للعناية المركزة بسبب ازمة في التنفس. 

  

وبحسب ذات المصادر فالتقني المذكور ،كان دائم الاختلاط بالنزلاء وموظفي مركز حماية الطفولة، مما اثار موجة من العلع والخوف داخل اوساط نزلاء المركز من الاطفال القاصرين، الذين يخضعون لاعادة الادماج تحت اجراءات الحرية المحروسة، باشراف ووصاية من وزارة العدل.

 

وفي نفس السياق عبرت مصادر حقوقية مهتمة بالشأن الطفولي عن قلقها ازاء هذه الطارئة الصحية بهذ الفضاء الطفولي، وطالبت من السلطات الوصية على القطاع، بالاسراع بتوفير اجراءات وتدابير الحماية والوقاية الصحية لازيد من 60 حدثا وطفلا قاصرا، من نزلاء هذا المركز الذي كان خلال الاسابيع الماضية محطة لثلاث لجن للتفتيش والتحقيق، من ضمنها لجنة مركزية من المفتشية العامة لوزارة الشباب والرياضة، حول التدبير الاداري والتربوي والمالي لشؤون المركز المذكور، دون ان يتم الكشف عن نتائج عمل لجان التفتيش والافتحاص لحد الساعة.

4 commentaires sur “اصابة موظف بمركز حماية الطفولة بمراكش بكورونا ومخاوف من تحوله لبؤرة

  1. 966188 162653I was suggested this blog by way of my cousin. Im no longer confident whether or not this put up is written by him as nobody else realize such detailed about my trouble. You are amazing! Thanks! 485148

  2. 306098 539049Good V I should certainly pronounce, impressed with your web site. I had no trouble navigating through all tabs as well as related information ended up being truly easy to do to access. I recently found what I hoped for before you know it in the least. 14403

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :