مدرب الكوكب يرفض التحاق لاعبين من الفريق بالمنتخب الوطني


مشاهدة : 288

مدرب الكوكب يرفض التحاق لاعبين من الفريق بالمنتخب الوطني

 

 

رفض ميمون المختاري مدرب فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، السماح للاعبين رضا الزمراني ومهدي البركاوي، بالالتحاق بالمنتخب الوطني لفئة أقل من 20 سنة، والذي وجه مدربه الدعوة للاعبين، قصد المشاركة في المعسكر الاعدادي المبرمج من 31 غشت إلى 8 من شهر شتنبر الجاري، استعدادا للمنافسات القادمة.

 

وقد اعتذرت إدارة فريق الكوكب المراكشي عبر مراسلة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن التحاق اللاعبين الزمراني والبركاوي للمشاركة في المعسكر الاعدادي، وذلك لرفض مدرب الفريق السماح لهما، كون الفريق مقبل على المباريات المؤجلة عن مباريات بطولة القسم الوطني الثاني، واللاعبين معا يلعبان رسميين.

 

ويشار أن الدعوة وجهت للمرة الثانية إلى اللاعبين مهدي بركاوي ورضا الزمراني للالتحاق بالمنتخب الوطني للشبان، بعد تألقهما رفقة الفريق هذا الموسم، حيث خاضا عديد المباريات كرسميين، وبصما على مستوى جيد.

2 commentaires sur “مدرب الكوكب يرفض التحاق لاعبين من الفريق بالمنتخب الوطني

  1. 505922 644341Even though you are any of the lucky enough choices, it comes evidently, whilst capture the fancy with the particular coveted by ly folks other beneficial you you meet may possibly nicely have hard times this certain problem. pre owned awnings 795465

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :