خسائر قطاع السياحة بالمغرب تتجاوز 11 مليار درهم خلال نصف السنة الجارية


مشاهدة : 396

خسائر قطاع السياحة بالمغرب تتجاوز 11 مليار درهم خلال نصف السنة الجارية

تراجعت عائدات القطاع السياحي في المغرب بنسبة 33,2 في المائة، أي 11,1 مليار درهم عند متم الأشهر الستة الأولى من السنة الجارية، حسب ما أفادت مديرية الدراسات والتوقعات المالية التابعة لوزارة الاقتصاد والمالية واصلاح الادارة.

وراكمت مداخيل السياحة انخفاضا بنسبة 71,7 في المائة برسم الربع الثاني من سنة 2020، أي بخسائر تبلغ 11,8 مليار درهم، مشيرا إلى أن عدد السياح الوافدين تراجع بنسبة 63 في المائة في متم يونيو المنصرم، فيما تراجع عدد ليالي المبيت في مؤسسات الإيواء المصنفة بنسبة 59 في المائة.

ويقدر التأثير المتوقع لهذه الأزمة على القطاع السياحي في المملكة، بالنسبة لهذه السنة، بانخفاض بنسبة 69 في المائة للسياح الوافدين، و60 في المائة لعائدات النقد الأجنبي، وحوالي 50 في المائة بالنسبة لفقدان مناصب الشغل.

Un commentaire sur “خسائر قطاع السياحة بالمغرب تتجاوز 11 مليار درهم خلال نصف السنة الجارية

  1. 816079 173112Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 335905

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :