اٍشهار السلاح لتوقيف أشخاص كانوا بصدد تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض

اضطر حارس أمن من عناصر دورية للشرطة تابعة لولاية أمن فاس، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، لاستعمال سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، وذلك خلال تدخل أمني لتوقيف مجموعة من الأشخاص كانوا بصدد تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض وعرضوا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديد جدي وخطير.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن دورية للهيئة الحضرية كانت قد تدخلت لتوقيف ثمانية أشخاص من أفراد عائلتين دخلوا في خلاف بمنطقة واد فاس، لأسباب تعكف الأبحاث والتحريات حاليا على تحديد طبيعتها وخلفياتها، قبل أن يتطور الأمر إلى تبادلهم للضرب والجرح باستعمال الأسلحة البيضاء، ثم عمدوا لمواجهة عناصر الشرطة بمقاومة عنيفة، مما اضطر موظف الشرطة لاستعمال سلاحه الوظيفي وإطلاق رصاصتين تحذيريتين.

وأضاف المصدر ذاته أن هذا الاستعمال الاضطراري للسلاح الوظيفي مكن من ضبط ستة من بين المشتبه فيهم، فضلا عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء عبارة عن مديات من الحجم الكبير.

وقد تم -حسب البلاغ- نقل بعض الموقوفين للمستشفى من أجل تلقي العلاج جراء تعرضهم لجروح أثناء هذا النزاع، قبل أن يتم إخضاع الجميع لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تجريه الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بهذه القضية.

5 commentaires sur “اٍشهار السلاح لتوقيف أشخاص كانوا بصدد تبادل العنف باستعمال السلاح الأبيض

  1. 576049 712365Youre so cool! I dont suppose Ive learn something like this before. So good to search out any person with some unique thoughts on this subject. realy thanks for starting this up. this website is one thing thats wanted on the net, somebody with a bit originality. useful job for bringing 1 thing new to the internet! 522924

  2. 699047 433692Should you happen to significant fortunate individuals forms, referring by natural indicates, furthermore you catch the attention of some sort of envy in consideration of those types the other campers surrounding you which have tough times about this topic. awnings 469722

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :