خبراء : ضرر طويل الأمد أخطر من كورونا سيلحق بالعديد من الأطفال والشبان نتيجة عدم الذهاب إلى المدرسة’.


مشاهدة : 310

خبراء : ضرر طويل الأمد أخطر من كورونا سيلحق بالعديد من الأطفال والشبان نتيجة عدم الذهاب إلى المدرسة’.

نادى كبار مسؤولي القطاع الصحي في المملكة المتحدة، بضرورة عودة الأطفال إلى المدارس بعد عطلة الصيف، محذرين من أن عدم انتظامهم في التعليم أكثر خطرا عليهم من الإصابة بكوفيد-19.
رويترز
ويمثل البيان المشترك النادر الصادر عن كبار مستشاري الصحة لحكومات إنجلترا واسكتلندا وويلز وأيرلندا الشمالية دفعة لرئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون الذي قال إن عودة الأطفال إلى المدارس يمثل أولوية وطنية.

وتراجعت الثقة في نهج الحكومة بخصوص التعليم أثناء جائحة فيروس كورونا الأسبوع الماضي عندما اضطر وزير التعليم جافين وليامسون إلى تعديل نتائج الامتحانات بشكل محرج.

وقال المستشارون في البيان الذي نشر في وقت متأخر أمس السبت "قلة قليلة، إن وجدت، من الأطفال أو المراهقين ستتعرض لضرر طويل الأمد من كوفيد-19 بسبب الذهاب إلى المدرسة".

وأضافوا "يجب أن يُقاس هذا بالضرر طويل الأمد الذي سيلحق بالعديد من الأطفال والشبان نتيجة عدم الذهاب إلى المدرسة".

5 commentaires sur “خبراء : ضرر طويل الأمد أخطر من كورونا سيلحق بالعديد من الأطفال والشبان نتيجة عدم الذهاب إلى المدرسة’.

  1. 529356 962826Id have to talk to you here. Which isnt something Which i do! I love to reading a post that need to get folks to think. Also, thank you for allowing me to comment! 149959

  2. 173019 590679I dont believe Ive seen all of the angles of this subject the way youve pointed them out. Youre a true star, a rock star man. Youve got so significantly to say and know so considerably about the topic that I think you ought to just teach a class about it 595661

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :