طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمراكش يطالبون بإجراء الامتحانات عن بعد


مشاهدة : 537

طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمراكش يطالبون بإجراء الامتحانات عن بعد

ارتفعت مطالب طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية التابعة لجامعة القاضي عياض بمراكش، من أجل إجراء الامتحانات المقررة شهر شتنبر المقبل، عن بعد، في ظل الحالة الوبائية الراهنة بالمملكة التي تعرف تزايدا في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأكد الطلبة ان اجتياز الامتحانات بشكل حضوري يشكل خطرا عليهم وعلى عائلاتهم، نظرا للعدد الكبير الذي تحتضنه المدرسة من الطلاب، وهو ما قد يئدي لانتشار العدوى فيما بينهم.

من جهة أخرى، فإن العديد من الطلبة المنحدرين من مدن خارج مراكش، سيجدون صعوبة في الحصول على رخصة استثنائية للتنقل، أمام استمرار الحصار على المدينة.

وكانت التنسيقية الوطنية لطلبة المدارس الوطنية للعلوم التطبيقية بالمغرب، في بلاغ لها، قد طالبت باعتماد نقط المراقبة المستمرة بناء على إعداد مشاريع صغيرة بالنسبة للوحدات التي تم تدريسها عن بعد، داعية إلى الاستفادة من تجربة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بالقنيطرة التي أنهت جميع امتحانات الدورة الربيعية عن طريق اجتياز امتحانات عن بعد.

5 commentaires sur “طلبة المدرسة الوطنية للعلوم التطبيقية بمراكش يطالبون بإجراء الامتحانات عن بعد

  1. 414945 2831Following I initially commented I clicked the -Notify me when new feedback are added- checkbox and now each time a remark is added I get four emails with exactly the same comment. Is there any method you will be able to take away me from that service? Thanks! 42926

  2. 178718 711717Wow! This can be one certain of the most valuable blogs We have ever arrive across on this subject. Actually Wonderful. Im also an expert in this topic so I can understand your hard function. 364233

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :