مهنيو النقل السياحي يقررون الرفع من حركتهم الاحتجاجية بعد أسبوع من الاعتصام


مشاهدة : 284

مهنيو النقل السياحي يقررون الرفع من حركتهم الاحتجاجية بعد أسبوع من الاعتصام

قررت الفدرالية الوطنية للنقل السياحي بالمغرب الرفع من حركتها النضالية خلال الساعات القادمة، مع تحديد شكلها ووقت إنطلاقها بالطرق القانونية المشروعة، بعد مرور سبعة أيام على بداية الاعتصام المفتوح للمهنيين بعدد من المدن.

ويأتي هذا القرار، حسب بلاغ للفدرالية يتوفر موقع "مراكش 7" على نسخة منه، بعد عدم تجاوب الجهات المركزية المسؤولة وكذلك عدم التجاوب مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة، نظرا أن مشكل القطاع جزء لا يتجزء من المنظومة الاقتصادية للمجال السياحي، لكونه يشغل شريحة واسعة من اليد العاملة المتكونة من مئات الأسر التي أصبحت اليوم مهددة بالتشرد وإفلاس الشركات المشغلة لها.

في المقابل، أثنت الفدرالية على تجاوب الولات بجهات سوس ماسة و مراكش آسفي و الجهة الشرقية، الذين استقبلوا ممثلي المهنيين واستمعوا بكل مسؤولية لملفهم المطلبي وتعهدوا بإبلاغ فحواه للجهات المركزية المسؤولة.

من جهة أخرى، استنكرت الفدرالية الاستفزازات والمضايقات التي تعرض لها مهنيو القطاع على مستوى مدينة فاس، بعدما تعرضوا للممارسات تعسفية خلال اعتصامهم أمام مقر الولاية.

Un commentaire sur “مهنيو النقل السياحي يقررون الرفع من حركتهم الاحتجاجية بعد أسبوع من الاعتصام

  1. 80888 235266There exist a couple of a lot of different distinct levels among the California Weight loss program and each and every a person is pretty crucial. You are procedure stands out as the the actual giving up with all the power. weight loss 471246

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :