مشاهدة :

مشاهدة : 1299

العثماني يجيب المغاربة : ‘من المستبعد اللجوء إلى الحجر الصحي كما كان في البداية ‘

العثماني يجيب المغاربة : ‘من المستبعد اللجوء إلى الحجر الصحي كما كان في البداية ‘


نشر سعد الدين العثماني رئيس الحكومة تدوينة على صفحته الرسمية بالتويتر، أشار فيها إلى كون جل دول العالم شهدت ارتفاعا في حالات الاصابة بفيروس كوفيد-19، بالنظر لسرعة انتشار الوباء.
وأضاف رئيس الحكومة في تدوينته أن السبب وراء الارتفاع الصاروخي لحصيلة المصابين ببلادنا، راجع لتخفيف الحجر الصحي، مؤكدا أنه من الصعب الالتزام بالاجراءات الاحترازية الموضوعة.
وبخصوص السؤال الذي يشغل بال المغاربة حول عودة الحجر الصحي من عدمه، أكد سعد الدين العثماني أنه من المستبعد اللجوء إلى ذلك كاملا على غرار ما كان معمول به في الفترة الماضية بعد تفشي الوباء ببلادنا.
ويشار أن وزارة الصحة كشفت في التصريح الصحافي، الخاص بالحالة الوبائية لمساء أمس الخميس عن تسجيل 1241 حالة اصابة خلال 24 ساعة الأخيرة على الصعيد الوطني، رفعت بذلك حصيلة المصابين منذ تفشي الفيروس ببلادنا شهر مارس الماضي إلى 37935 حالة، كما سجلت 1010 حالة تعافي، لترتفع حصيلة المتعافين إلى 26687، بينما سجلت 28 حالة وفاة قفزت بالحصيلة إلى 584 حالة.

8 commentaires sur “العثماني يجيب المغاربة : ‘من المستبعد اللجوء إلى الحجر الصحي كما كان في البداية ‘

  1. 88387 785478I dont believe Ive seen all the angles of this subject the way youve pointed them out. Youre a true star, a rock star man. Youve got so significantly to say and know so considerably about the topic that I think you should just teach a class about it 339995

  2. 636107 54131If your real friends know you as your nickname, use that nickname as your 1st name online. When you 1st friend someone, focus on generating a personal comment that weaves connection. 371588

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :