صندوق الضمان الإجتماعي يسهل مسطرة الإستفادة للمؤمنين


مشاهدة : 271

صندوق الضمان الإجتماعي يسهل مسطرة الإستفادة للمؤمنين

قرر الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي في بلاغ له ،تسهيل مساطر  التامين الإجباري عن المرض وتسهيل إستفادة المؤمنين من الخدمات ،يومه الخميس 13 غشت 2020 .
وعليه ،منح الصندوق الوطني لمنظمات  الإحتياط الإجتماعي الترخيص لمراكز علاج السرطان والمصحات الخاصة بتمكين المؤمنين المصابين بامراض مزمنة ومكلفة من الإستفادة من البروتوكولات العلاجية المتعلقة بحصص العلاج الكيماوي والعديد من الادوية المكلفة .
وأشار البلاغ ايضا إلى ان هذا القرار سيمكن المؤمنين من الإستفادة من خدمات التامين الإجباري عن المرض في اسرع الآجال ومن تلقي العلاجات الضرورية وفق مساطر مبسطة . كما سيمكن الصندوق من تنظيم مراقبة طبية بعدية للتحقق من مدى إستيفاء ملفات علاج السرطان للشروط المنصوص عليها في القانون 65.00. 
وحسب دات البلاغ فإن الصندوق  منح الترخيص كذلك لمؤسسات العلاج بما فيها المصحات الخاصة لتقديم خدماتها في طب القلب وجراحة الشرايين وجراحة الاعصاب وطب العيون دون توجيه الطلب للصندوق في حالة ما إذا كان المؤمن يتطلب التذخل الاستعجالي . 
وفي نفس السياق قرر الصندوق الوطني لمنظمات الإحتياط الإجتماعي تمكين المؤمنين من الإستفادة من خدمات التامين الإجباري الاساسي عن المرض المقدمة من طرف المؤسسات الخاصة المقبولة ،دون ان تتقدم هذه الأخيرة بطلب التحمل . بٱستثناء الحالات المتعلقة بالعمليات القيصيرية .

9 commentaires sur “صندوق الضمان الإجتماعي يسهل مسطرة الإستفادة للمؤمنين

  1. 879984 235955Exceptional weblog here! Also your website loads up extremely quick! What host are you utilizing? Can I get your affiliate link to your host? I wish my website loaded up as quick as yours lol xrumer 679598

  2. 368591 2807Specific paid google internet pages offer complete databases relating whilst individual essentials of persons although range beginning telephone number, civil drive public records, as nicely as criminal arrest back-ground documents. 326222

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :