تمديد العمل بالرحلات الخاصة للخطوط الملكية المغربية إلى غاية 10 شتنبر المقبل


مشاهدة : 293

تمديد العمل بالرحلات الخاصة للخطوط الملكية المغربية إلى غاية 10 شتنبر المقبل

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، عن تمديد العمل بالرحلات الخاصة إلى غاية 10 شتنبر المقبل، وذلك إثر قرار الحكومة المغربية المتعلق بتمديد حالة الطوارئ الصحية.

و أبرز بلاغ للشركة أن المسافرين الذين يتوفرون على تذاكرَ للرحلات المنتظمة مدعوون إلى الاتصال بمركز النداءِ التابع للشركة للاطلاع على طرق تغيير أو إلغاء هذه التذاكر.

وذكر ذات البلاغ أنه يتعين على المسافرين على متن رحلات قادمة إلى المغرب أن يكونوا قد خضعوا لاختبار الكشف "PCR " سلبي النتيجة لا يتعدى 48 ساعة واختبار سيرولوجي، أي "تحليل مصلي"، وأن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن 11 سنة معفيون من هذا الاختبار، أما المسافرون على متن الرحلات المنطلقة من المغرب، فيتعين عليهم الاطلاع على التدابير الصحية التي تفرضها دولُ وجهتهم النهائية والالتزام بها .

3 commentaires sur “تمديد العمل بالرحلات الخاصة للخطوط الملكية المغربية إلى غاية 10 شتنبر المقبل

  1. 853854 91134wonderful post, extremely informative. I wonder why the other experts of this sector do not notice this. You must continue your writing. Im confident, youve a fantastic readers base already! 132744

  2. 32194 966515Hi there! I simply want to give a huge thumbs up for the great data you could have right here on this post. I will likely be coming once more to your weblog for a lot more soon. 624883

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :