تنظيم حفل عشاء للاعبي الكوكب لتحفيزهم قبل موقعة الخميسات


مشاهدة : 276

تنظيم حفل عشاء للاعبي الكوكب لتحفيزهم قبل موقعة الخميسات

 

 

قرر رضوان حنيش المرشح الوحيد لرئاسة جمعية نادي الكوكب المراكشي لكرة القدم، تنظيم حفل عشاء على شرف لاعبي الفريق وأفراد الطاقم التقني مساء اليوم الخميس باحدى دور الضيافة ضاحية المدينة، وذلك لتحفيزهم قبل اللقاء الذي سيحلون فيه ضيوفا على اتحاد الزموري الخميسات برسم الجولة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني.

 

وفي اتصال هاتفي مع رضوان حنيش، كشف أن هذه البادرة أتت من أجل ابعاد اللاعبين عن الضغط، والمشاكل العديدة التي يعرفها محيط الفريق، وتحفيزهم لتحقيق المراد من المباراة القادمة بالعودة بالنقاط الثلاث، مضيفا أنه سيسهر شخصيا على اعداد الظروف الملائمة للاعبين للاستعداد جيدا للمباراة، مع توفير حافلة من النوع الممتاز لنقلهم إلى مدينة الخميسات.

 

ويشار أن رفقاء الحارس أوزوكا تجرعوا مرارة الهزيمة في الجولة الماضية أمام الراسينغ البيضاوي برسم الجولة 23 بالملعب الكبير بمراكش، حيث بات الفريق مهددا بفقدان مكانته بالقسم الوطني الثاني.

4 commentaires sur “تنظيم حفل عشاء للاعبي الكوكب لتحفيزهم قبل موقعة الخميسات

  1. 551551 279661Trop excitant de mater des femmes lesbiennes en train de se doigter la chatte pour se faire jouir. En plus sur cette bonne petite vid o porno hard de lesb X les deux jeunes lesbienne sont trop excitantes et super sexy. Des pures beaut de la nature avec des courbes parfaites, les filles c est quand v 54666

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :