تأخر في اخضاع لاعبي الكوكب للتحاليل المخبرية يهدد بظهور حالات اصابة


مشاهدة : 276

تأخر في اخضاع لاعبي الكوكب للتحاليل المخبرية يهدد بظهور حالات اصابة

 

 

حدد اليوم الأربعاء موعدا لاخضاع لاعبي فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، المنحدرين من خارج مدينة مراكش للتحاليل المخبرية، الخاصة بالكشف عن وباء كورونا، تماشيا مع البروتوكول الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

لكن الغريب في الأمر هو تأخر موعد اخضاعهم للتحاليل المخبرية إلى حدود يومه الأربعاء، مع العلم أنهم أجروا حصصا تدريبية مع المجموعة هذا الاسبوع، بعد قدومهم من المدن التي ينحدرون منها، اضافة الى اشراكهم في اللقائين الوديين اللذين أجريا الاحد الماضي أمام أولمبيك مراكش، وأمس الثلاثاء أمام الاتفاق.

 

ويشار أن مدرب الفريق ميمون المختاري منع اللاعبين من مغادرة مدينة مراكش لقضاء عطلة العيد، لكن بعضهم لم يولوا اي اهتمام لقرار الطاقم التقني، حيث توجهوا إلى المدن التي ينحدرون منها، وتغيبوا عن بعض الحصص التدريبية، دون أن تتخذ في حقهم اجراءات تأديبية.

5 commentaires sur “تأخر في اخضاع لاعبي الكوكب للتحاليل المخبرية يهدد بظهور حالات اصابة

  1. 139148 457499Maintain in touch whilst functioning from your personal home office with out all with the hassle of purchasing or procurment costly office equipment. Debtors are allowed to apply with their a bad credit score background whenever. 795890

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :