‘الكاف’ تعلن عن مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

‘الكاف’ تعلن عن مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

أعلنت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم (كاف)، اليوم الاثنين، عن جدول مواعيد مباريات نصف نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية.

وأعلن الاتحاد الإفريقي، أن مباراة نصف نهائي الكونفدرالية التي ستجمع بين بيراميدز (مصر) وحورويا الغيني، ستجرى يوم 22 شتنبر المقبل على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء.

 كما يشهد اليوم ذاته مباراة نصف النهائي التي تجمع بين نهضة بركان وحسنية أكادير المغربيين، والتي ستقام على ملعب "مولاي عبدالله" في الرباط.

 وستقام المباراة النهائية يوم 27 شتنبر المقبل، على ملعب "مولاي عبدالله" بمدينة الرباط، على أن تقام كل المباريات بدون حضور الجماهير.

وقررت لجنة الطوارئ عودة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إلى نظام (الذهاب والإياب)، بعد انسحاب الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، من استقبال المربع الذهبي، اذ تم تحديد موعد مباراتي الذهاب يومي 25 و26 شتنبر المقبل في المغرب، حيث يلتقي الوداد البيضاوي مع الأهلي، والرجاء البيضاوي مع الزمالك، فيما تقام مباراتي الإياب يومي 2 و3 أكتوبر المقبل، في مصر، دون الحسم في قرار اللعب بدون جمهور أو بحضور جمهور محدود خلال هذا الدور.

 وستقام المباراة النهائية على أرض محايدة في حالة تأهل فريق من مصر وآخر من المغرب، وبالتالي سيجري فتح باب التقدم لاستضافة المباراة للاتحادات الأعضاء باستثناء مصر والمغرب لاستضافة النهائي الذي سيقام من مباراة واحدة، وسيكون على كل اتحاد راغب في استضافة المباراة النهائية، التقدم بملف الطلب متضمنا ملعب المباراة والضمان الحكومي اللازم في موعد أقصاه 17 غشت الجاري.

 وأكدت الكاف، أنه في حالة تأهل فريقين من مصر أو فريقين من المغرب للمباراة النهائية، ستقام المباراة سواء في مصر أو المغرب على الترتيب، في موعد مقترح أحد يومي 16 أو 17 أكتوبر المقبل.

Un commentaire sur “‘الكاف’ تعلن عن مواعيد نصف نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية

  1. 594931 44891You will be able use all sorts of advised attractions with various car treatments. A quantity of sell traditional tools numerous demand families for almost any event for any investment district, or even for a holiday in new york. ???? ??? ?????? ????? 801710

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :