مشاهدة : 5,302

« ڤيلات » بتسلطانت تتحول الى ملاهي ليلية تقض مضجع الساكنة

« ڤيلات » بتسلطانت تتحول الى ملاهي ليلية تقض مضجع الساكنة


توصلت جريدة مراكش الإخبارية، بعديد الشكايات من طرف دواوير جماعة تاسلطانت ضاحية مراكش، وذلك بفعل الازعاج الذي تحدثه بعض الفيلات المعدة للسهرات الحمراء الصاخبة .

 

 

وعبر المتضررون في تصريحات متفرقة، عن امتعاضهم من التسيب الحاصل بجماعة تسلطانت، فيما يخص انتشار الفيلات، التي تحولت الى ملاهي ليلية دون التوفر على رخص للاشتغال، والتي تحتضن سهرات حمراء تمتد الى حدود الساعة السادسة صباحا، ما يقض مضجع القاطنين بالمنازل المتواجدة على مقربة منها.

 

 

وتشهد الفيلات، توافد مستمر لعدد كبير من الذكور غالبيتهم خليجيين برفقة بائعات الهوى، حيث تنظم بها سهرات ليلية صاخبة، ما يحدث ضجيج الى حدود الساعات الاولى من الصباح، في تحد واضح للقانون، وذلك أمام انظار السلطات وعناصر الدرك الملكي.

 

 

ذاث المصدر أضاف أنه وبالرغم من تقديم الشكايات لدى السلطات المحلية وكذا عناصر الدرك الملكي بغية التدخل لاغلاق « الڤيلات » واتخاذ الإجراءات اللازمة في حق المخالفين، إلا أن مطالبهم تقابل بآذان صماء .

 

وطالب المشتكون بتدخل السلطات المعنية، قصد اعطاء تعليماته لشن حملة ضد أصحاب هذه « الڤيلات » المتواجدة بكثرة على مستوى جماعة تسلطانت، والتي تقض مضجع الساكنة بسبب الممارسات الغير أخلاقية، وكذا الضجيج الذي تحدثه السهرات الصاخبة التي تنظم بها.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :