مشاهدة : 2,180

ولاية أمن مراكش تكشف تفاصيل واقعة اطلاق الرصاص لايقاف مخمور بجليز

ولاية أمن مراكش تكشف تفاصيل واقعة اطلاق الرصاص لايقاف مخمور بجليز


اضطر مقدم شرطة يعمل بولاية أمن مراكش لاستخدام سلاحه الوظيفي بشكل تحذيري، صباح امس الاثنين 26 غشت الجاري، وذلك لتوقيف شخص يبلغ من العمر 27 سنة، والذي كان تحت تأثير حالة سكر وعرّض سلامة موظف الشرطة لتهديد جدي عن طريق الرشق بالحجارة.

 

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فقد أقدم المشتبه فيه على رشق موظف شرطة كان يعمل بنقطة ثابتة للحراسة بالحجارة، مما تسبب له في جروح، وذلك لأسباب وخلفيات يجري التحقق من دوافعها من خلال مجريات البحث.

وخلال هذا الحادث، استعمل موظف الشرطة سلاحه الوظيفي مطلقا رصاصة تحذيرية، مما مكن من توقيف المعني بالأمر الذي كان تحت تأثير حالة السكر.

 

وقد تم إخضاع المشتبه فيه لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد دوافعها وخلفياتها الحقيقية.

ويشار أن جريدة مراكش الإخبارية، كانت السباقة في نشر الخبر زوال أمس الاثنين، بعدما جرى ايقاف شخص بحي جليز في الساعات الاولى من الصباح، لاعتداءه على عناصر الأمن الموكول لها مهمة تأمين القنصلية الفرنسية، بعدما غادر ملهى ليلي بشارع محمد السادس على مقربة من قصر المؤتمرات.

 

2 commentaires sur “ولاية أمن مراكش تكشف تفاصيل واقعة اطلاق الرصاص لايقاف مخمور بجليز

  1. Real Estate This is really interesting, You’re a very skilled blogger. I’ve joined your feed and look forward to seeking more of your magnificent post. Also, I’ve shared your site in my social networks!

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :