وكيل الأعمال يكشف كواليس الصفقة.. زيدان سبب رحيل حكيمي إلى إنتر

وكيل الأعمال يكشف كواليس الصفقة.. زيدان سبب رحيل حكيمي إلى إنتر

قال أليخاندرو كامانو وكيل أعمال المدافع المغربي أشرف حكيمي إن المدرب الفرنسي لنادي ريال مدريد زين الدين زيدان تسبب في رحيل اللاعب إلى إنتر الإيطالي.

وقال كامانو -في تصريحات نقلتها صحيفة المنتخب المغربية- « زيدان هو سبب انتقال حكيمي لإنتر، يجب عليه أن يشرح كيف انتقل حكيمي؟ وهل اتصل به؟ ».

وأوضح أن مدرب إنتر تواصل مرارا مع حكيمي خلال الفترة الماضية، وأضاف « حين يتصل بك مدرب من قيمة عالية مثل كونتي ويصر بقوة على التعاقد معك، فهذا دليل على أنه يريدك في فريقه وتمثل قطعة مهمة في مشروعه ».

واستبعد كامانو عودة حكيمي إلى ريال مدريد في الوقت الحالي بسبب وجود الإسباني داني كارفاخال، واعتبر أن حكيمي اتخذ خطوة إلى الأمام وسيكون مستقبله ساطعا.

وكان زيدان قد برر في وقت سابق التخلي عن خدمات حكيمي بأسباب « رياضية واقتصادية »، في إشارة إلى رغبة النادي الملكي في الاستفادة من المقابل المادي لانتقال حكيمي، وتفضيله كارافاخال على المدافع المغربي الشاب الذي يرفض العودة إلى الريال ليكون احتياطيا للمدافع الإسباني.

وحسمت صفقة انتقال حكيمي إلى إنتر مقابل 40 مليون يورو، ووقع اللاعب الذي أمضي العامين الماضيين معارا إلى بوروسيا دورتموند، عقدا يمتد ٥ سنوات مع النادي الإيطالي

5 commentaires sur “وكيل الأعمال يكشف كواليس الصفقة.. زيدان سبب رحيل حكيمي إلى إنتر

  1. 562922 830972I located your weblog web site on google and check a couple of of your early posts. Proceed to maintain up the quite very good operate. I just extra up your RSS feed to my MSN News Reader. Searching for ahead to reading extra from you later on! 20821

  2. 122987 305289I used to be recommended this web site by my cousin. Im no longer confident whether this put up is written via him as nobody else know such exact approximately my difficulty. You are incredible! Thank you! 338974

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :