مشاهدة : 2,091

وفد من وزارة الإسكان برئاسة المنصوري يجري زيارة ميدانية لدواوير متضررة من الزلزال بإقليم ورزازات

وفد من وزارة الإسكان برئاسة المنصوري يجري زيارة ميدانية لدواوير متضررة من الزلزال بإقليم ورزازات


قامت الوزيرة فاطمة الزهراء المنصوري رفقة الفرق التقنية لوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، بزيارة ميدانية إلى دوار أنميتر بجماعة تلوات و دوار تيكيرت جماعة آيت زينب بإقليم ورزازات، و ذلك من أجل المعاينة التقنية والمعمارية للمباني المتضررة بالزلزال.

وتندرج هذه الزيارة في إطار تنزيل برنامج إعادة الإعمار والتأهيل العام للمناطق المتضررة من زلزال الحوز، و تنفيذا  للتعليمات الملكية السامية الرامية إلى نجاعة تدبير مخلفات الكارثة.

وسبق أن عقدت الوزيرة المنصوري، بحر الأسبوع الجاري، اجتماعا مع خلية اليقضة على المستوى المركزي للوقوف على مدى تقدم و تنزيل التدابير الاستعجالية التي اتخدتها مختلف مكونات الوزارة، تم خلاله التشديد على ضرورة مضاعفة الجهود من أجل إنجاح التدخلات الاستعجالية و العمل على التجاوب مع انتظارات السكان في أقرب الآجال.

1 773 commentaires sur “وفد من وزارة الإسكان برئاسة المنصوري يجري زيارة ميدانية لدواوير متضررة من الزلزال بإقليم ورزازات

  1. Профессиональные seo https://seo-optimizaciya-kazan.ru услуги для максимизации онлайн-видимости вашего бизнеса. Наши эксперты проведут глубокий анализ сайта, оптимизируют контент и структуру, улучшат технические аспекты и разработают индивидуальные стратегии продвижения.

  2. https://indibeti.in is a premier online casino offering a wide array of games including slots, table games, and live dealer options. Renowned for its user-friendly interface and robust security measures, Indibet ensures a top-notch gaming experience with exciting bonuses and 24/7 customer support.

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :