وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن 79 عاما


مشاهدة : 398

وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن 79 عاما

 

 

توفي الفنان المصري محمود ياسين، اليوم الأربعاء، عن عمر ناهز 79 عاما، بعدما أبعده المرض لسنوات عن الفن والحياة العامة.

وقال عمرو نجل الراحل، عبر حسابه على « تويتر »: « توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء ».

وُلد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941، وتعلق بالمسرح منذ أن كان في المرحلة الإعدادية من خلال (نادي المسرح) في بورسعيد، وكان حلمه آنذاك أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي. انتقل إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة وتخرج في كلية الحقوق.

حقق حلمه بالانضمام للمسرح القومي الذي قدم عليه وعلى المسارح الأخرى عشرات الأعمال المميزة، مثل (ليلى والمجنون) و(الخديوي) و(حدث في أكتوبر) و(عودة الغائب) و(الزيارة انتهت) و(بداية ونهاية) و(البهلوان).

ومن أبرز أعمال ياسين في السينما المصرية، أفلام « نحن لا نزرع الشوك »، و »الخيط الرفيع »، و »أنف وثلاث عيون »، و »قاع المدينة »، و »مولد يا دنيا »، و »اذكريني »، و »الباطنية »، و »الجلسة سرية »، و »الحرافيش ».

 

5 commentaires sur “وفاة الفنان المصري محمود ياسين عن 79 عاما

  1. 94041 704019Exceptional weblog here! Also your internet site loads up very quickly! What host are you employing? Can I get your affiliate link to your host? I wish my web site loaded up as quick as yours lol xrumer 758136

  2. 390817 992470My brother suggested I would possibly like this blog. He was once entirely right. This submit truly produced my day. You cant believe just how so considerably time I had spent for this details! Thank you! 116732

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

اخر الأخبار :